أخبار النصرالدوري السعوديسكوركورة عربية
أخر الأخبار

إيقاف ثنائي النصر السعودي.. تعرف على آخر المستجدات

كشفت التقارير السعودية عن تطورات إيقاف ثلاثي النصر السعودي بسبب الخلاف السابق مع منتخب السعودية خاصة بعد تصريحات مانشيني مدرب الأخضر.

تطورات إيقاف لاعبي النصر

أزاح الخبير القانوني في المجال الرياضي، أحمد الأمير، الستار عن الجدل المحيط بإمكانية تعرض اللاعبين سلطان الغنام ونواف العقيدي، نجمي نادي النصر، للإيقاف في بطولة دوري أبطال آسيا.

يُرجع ذلك إلى تبعات عقوبة الإيقاف المرتقبة بحقهما بسبب عدم مشاركتهما مع المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة، وفقاً لتصريحات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني.

وأعرب الإعلامي الرياضي القريب من النصر، عبد العزيز المريسل، عن رغبته في تحديد ما إذا كان الإيقاف المفروض محلياً يُشمل أيضاً دوري أبطال آسيا.

ورد أحمد الأمير قائلًا: “الإيقاف لا يشمل دوري أبطال آسيا إلا إذا تم تعميم العقوبة على مستوى العالم، ولكون المخالفة، لو افترضنا صحتها هي عدم الانضمام للمنتخبات الوطنية، فهي بالتالي تندرج تحت إطار العقوبات التي يستوجب تعميمها”.

في نفس السياق، أدت تصريحات سامي الجابر النجم السابق لفريق الهلال حول فترة إيقاف لاعبي المنتخب السعودي الذين لم يشاركوا في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وقال الجابر في تصريح صحفي: “نواف العقيدي سيكون واحدًا من اللاعبين الذين سيتم إيقاف 3 أشهر، لذلك مباراة الهلال والنصر قد تصنع نجمًا جديدًا لأنها منقولة عبر وسائل الإعلام للعالم”.

وشدد: “راغد النجار أدى مباريات جميلة جدًّا في الفترة الماضية، ولهذا إشراكه سيكون مهمًّا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى