الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف ما يحتاجه ريال مدريد في الموسم المقبل.. ويعلق على الفارق مع برشلونة

كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن ما يحتاجه الفريق في الفترة القادمة، ويعلق على الفارق مع برشلونة في الدوري.

‏وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: ” نريد إنهاء الموسم بشكل جيد. إنها مباراة صعبة. إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ولدينا إصابات، كريم وماريانو وفينيسيوس وأسينسيو، لكننا سنحاول بأفضل ما لدينا دائما. المعنويات جيدة ، كان من الجيد لنا الفوز على رايو.

وتابع: ” ‏أخطاء الحكام؟ التكنولوجيا مهمة. منذ ظهور حكم الفيديو المساعد، تحسنت أشياء كثيرة. لكن تقنية خط المرمى شيء جيد. ويجب تحسين استخدام التكنولوجيا.

وواصل: ” فينيسيوس لن يسافر لأنه لا يستطيع اللعب. لديه انزعاج بالركبة. أتمنى أن يلعب المباراة الأخيرة.

وأكمل: ” ‏سيكون من الجيد استمرار تقنية خط المرمى لتجنب الوقوع في المشاكل. لا أعرف لماذا لن يطبقوها. إذا كانت مشكلة مالية ، فيمكن حلها قريبًا.

وأردف: ” سنأخذ فريقًا لنفوز. ليس لدينا المهاجمون المعتادون، لكنها ستكون تشكيلة تنافسية للغاية لأن لدينا لاعبين جيدين جدًا وستكون مباراة تنافسية غدًا.

وشدد: ” التعاقدات في الصيف؟ ما يتعين علينا القيام به ، سنفعله لمحاولة تحسين الفريق الموسم المقبل. لا تقلق.

وأضاف: ” الفارق مع برشلونة؟ في جميع البطولات حاربنا حتى النهاية. لقد تركنا الدوري وراءنا بعض الشيء لأنه بعد المباراة ضد برشلونة كان من الواضح أن التركيز لم يكن على الدوري.

وشدد: ” الجانب السلبي هو أن برشلونة قدموا موسم جيد للغاية، لقد فشلوا في عدد قليل جدًا من المباريات، واستقبلوا عددًا قليلاً جدًا من الأهداف وكان من الصعب علينا العودة للعب على مستوانا.

‏وأتم:” ماهو شعورك بعد نهاية الموسم؟ إذا نظرت إلى الدوري أشعر بالسوء. إذا كان الموسم بأكمله أو آخر عامين ، رائع وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى