كورة عالمية

أفضل 3 مسلسلات هتشاهدها.. مسلسل الونش الحلقة 2

مع اقتراب شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، الناس بتبدأ تجهز هتشوف ايه من المسلسلات الرمضانية وهنا هنعرض لكم أهم المسلسلات التي ستعرض في رمضان.

مسلسل اخر دور الحلقة 1

أكيد سمعت عن مسلسل اخر دور الحلقة 1، وده مسلسل بيمتاز بالغموض والتشويق             وفي اخره كمان براءه من القتل، حيث بيتم اتهام فتاه فيه انها قامت بجريمة قتل والمحكمة بتبرأها المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري.

طاقم العمل:-

ميمي جمال ودينا الشربيني وأحمد خالد صالح ونهي عابدين وحمادة صميدة، ومريم الخشت.

مسلسل اللعبة 4 الحلقة 1 دورى أبطال اوروبا

مسلسل اللعبة 4 الحلقة 1 دورى أبطال اوروبا، واحد من اجمل المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك، من إخراج المخرج معتز التوني والمسلسل ده بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا نور الدين وعارفه عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري، وقصة المسلسل رائعة بتدور حول 2 اصدقاء بيتنافسون على شكل مباراة ضد بعضهم البعض، يا تري مين هيفوز.

مسلسل الونش الحلقة 2

مسلسل الونش الحلقة 2 من بطولة محمد رجب وبدأ بالفعل منذ يومين على قناة الحياة، من إخراج إسماعيل فاروق، والمسلسل مكون من 45 حلقة مستمر شهر ونصف تقريباً، بطولة محمود عبد المغني ومحمد رجب وريهام نبيل وعلاء مرسي وعبير منير ومحسن منصور وهيثم نبيل والفنان عمر كامل  يظهر بالتتر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى