كأس العالم للأندية

أرقام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

يلعب فريق ريال مدريد نسخة جديدة من كأس العالم للأندية في الرباط وسيبدأ مشاركته في نصف النهائي ضد الأهلي الذي فاز بمباراتين في كأس العالم للأندية في الجولة الأولى تغلب على أوكلاند سيتي 3-0، ثم فاز 0-1 على سياتل ساوندرز.

ريال مدريد هو النادي الذي فاز أكبر عدد من الألقاب في بطولة كأس العالم للأندية في التاريخ وسيبحث في المغرب عن لقبه الثامن وجاءت الألقاب الثلاثة الأولى في الإنتركونتنتال عام 1960 ضد بينارول و الثاني في 1998 على فاسكو دي جاما والثالث 2002 على أوليمبيا دي أسونسيون.

في عام 2014 توّج ريال مدريد بطلاً في النظام الحالي لبطولة كأس العالم للأندية وجاء ذلك في المغرب أيضاً بقيادة أنشيلوتي كمدرب وسان لورينزو كمنافس في النهائي وبعد ذلك فاز بثلاث نسخ متتالية في إنجاز لم يسبقه إليه أحد في 2016 في اليابان ضد كاشيما أنتليرز في النهائي وفي 2017 في الإمارات العربية المتحدة ضد جريميو؛وفي 2018 ضد العين في الامارات العربية المتحدة…فهل يحقق ريال اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

ويعمل نادي ريال مدريد الإسباني على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يستمر في المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد أن حقق دوري ابطال اوروبا و الدوري الاسباني و السوبر القاري الموسم الماضي.

ريال مدريد يمر بموسم بسيئ خسر فيه السوبر الإسباني لصالح غريمه برشلونة هذا الموسم في المملكة العربية السعودية و ينتظره مواجهات قوية في دوري أبطال أوروبا و كأس الملك و الليجا الإسبانية.

بينما يحتل المركز الثاني في الدوري الاسباني خلف المتصدر برشلونة بعد عدة خسائر ة تعادلات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى