أخبار أهلي جدةالدوري الألمانيالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

آخر مستجدات انتقال نجم بايرن ميونخ إلى الاهلي السعودي

 

فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أخر مستجدات انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ إلي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

جوشوا كيميتش يقترب من الانتقال للدوري السعودي 

كشفت صحيفة ” عكاظ ” السعودية بإن النجم الألماني جوشوا كيميتش يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 والانتقال للدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة بإن جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ دخل في شجار لفظي مع المدرب المساعد زولت لوف عقب نهاية مباراة فريقه أمام بوخوم في الدوري الألماني.

وتابعت الصحيفة بإن كيميتش يبدو أنه يعيش موسمه الأخير مع بايرن ميونخ، وسيترك الباب مفتوح للرحيل عن الفريق البافاري بنهاية الموسم، وتبدو هذه فرصة مثالية للأهلي للانقضاض عليه والتعاقد معه الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة بإن برشلونة يرغب في التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش بعد إصابة بابلو جافي بقطع بالرباط الصليبي خلال الفترة الماضية 2024.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء السبت 24 فبراير 2024، في الجولة الـ 26من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى