أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيسكوركورة عالمية

هل سيخضع نجم ريال مدريد إلى عملية جراحية؟.. أنشيلوتي يُجيب

 

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على إمكانية خضوع النجم الإنجليزي، جود بيلينجهام، لاعب الميرينجي إلى عملية جراحية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

أنشيلوتي: خضوع بيلينجهام إلى عملية جراحية مستبعد الآن

صرّح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال بيتيس: ” ‏ خضوع بيلينجهام لعملية جراحية؟ ليس الآن، هذا أمر مستبعد في الوقت الحالي لأنه يشعر بأنه بخير ويتحسن كل يوم”.

أنشيلوتي تطورات إصابة ميليتاو وكورتوا

وأكمل : “كورتوا وميليتاو يتعافيان بشكل جيد للغاية. أردا وتشواميني على وشك التدريب معنا. سيتعين على فينيسيوس وكامافينجا الانتظار حتى العام المقبل، لكنني أعتقد أنه عندما نعود (من الإجازة) سيكونان جاهزين”.

‏وعن جولر، قال: “هو يعيش المرحلة النهائية من تعافيه. سيبدأ العمل بكثافة عالية قريبًا وهو قريب جدًا من الوصول إلى القوة الكاملة. أتحدث معه كل يوم، كما هو الحال مع جميع المصابين”.

وعن عودة كيبا من الإصابة، أضاف: “لا بأس، لدينا حارسان يمكن الاعتماد عليهما وغداً سأختار أحدهما. هناك منافسة على مركز حراسة المرمى لأن لونين يُقدم مستوى جيد للغاية. إنه قرار سأتخذه غداً وكذلك هو الحال في بقية المباريات”.

واستكمل : “لقد كانت المباريات التي شارك فيها لونين جيدة وهو يستحق أن أضعه في عين الاعتبار. لم يتغير شيء فيما يخص كيبا، لدينا ثقة كاملة به. لقد أظهر لونين شخصيته وربما سوف يحدث مداورة قريبًا. أمامنا أربع مباريات قبل عيد الميلاد وربما أستطيع التناوب في مركز حراسة المرمى”.

وأتم :” مباراة ريال بيتيس صعبة لأنه فريق قوي ومنظم جيدًا ويقدم أداءً جيدًا على أرضه. الهدف هو تقديم أفضل ما لدينا ومواصلة هذه الديناميكية الجيدة. لدينا الثقة بتقديم المباراة بشكل جيد”.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

يستعد اللوس بلانكوس لملاقاة ريال بيتيس، يوم السبت المقبل 9 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويتواجد النادي الملكي في المركز الأول من جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى