أخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكورميركاتو وانتقالات

هالاند يحسم موقفه من الانضمام إلى برشلونة

 

تحدثت وسائل إعلام إسبانية عن نوايا النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي التي اتضحت، حيث لا يرغب في الرحيل عن السيتزنز في ظل صعوبة تعاقد ريال مدريد الإسباني معه خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لشبكة ريليفو الإسبانية فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع هالاند ولكن هذا لن يحدث لحين تحسن اقتصاد النادي الكتالوني والخروج من الأزمة المالية الحالية المتعلقة بقواعد اللعب المالي النظيف.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن هالاند لا يفكر مطلقا في الرحيل عن مانشستر سيتي على الرغم من وجود شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 175 مليون يورو يسمح له بالرحيل على الفور لأي نادي.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن هالاند تراجع عن أي فكرة متعلقة بالرحيل عن مانشستر سيتي خاصة أن فرصته في الانضمام إلى ريال مدريد حاليا بعد التعاقد مع كيليان مبابي أصبحت صعبة للغاية.

وقالت الشبكة الإسبانية أنه على مستوى برشلونة الذي يريد التعاقد مع هالاند فأن البرسا لا يمتلك أي أموال لتنفيذ الصفقة لتكون الواجهة المحتملة له في الدوري الفرنسي أو العودة إلى الدوري الألماني.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بايرن ميونخ يعتبر في ألمانيا النادي الوحيد القادر على التعاقد مع هالاند بقيمة مالية كبرى بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن النجم النرويجي حاليا لا يخطط للرحيل عن مانشستر سيتي.

يذكر أن هالاند ارتبط كثيرا في الشهور الأخيرة بالانضمام إلى ريال مدريد خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ قدره 170 مليون يورو في الميركاتو الصيفي المقبل يمسح له بالانضمام لأي نادي.

وكان من المتوقع أن يكون هالاند هدف لريال مدريد بعد حسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل وتحديدا عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى