الدوري الإسباني

نجم مانشستر سيتي يوافق على خطوة الانتقال إلى آرسنال

يبحث آرسنال الإنجليزي، خلال الفترة الحالية على تدعيم صفوف الفريق بعد تأكد وصوله إلى دوري أبطال أوروبا العام القادم، حيث يتواجد في المركز الرابع من جدول البريميرليج.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، حول وجود مفاوضات بين إدارة نادي آرسنال واللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية على أن وكيل جابرييل جيسوس، أكد على وجود محادثات انتقاله إلى أرسنال لكنه يعترف بأن سبعة أندية تريد نجم مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة ، أن اللاعب البرازيلي يخضع لعقد في الاتحاد حتى صيف 2023 ، لكن مع إعلان السيتي عن توقيع إيرلينج هالاند ، فإن هذه الخطوة في فترة الانتقالات المقبلة باتت مطروحة.

وأضافت الصحيفة ، أن ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، حريص على لم الشمل مع جيسوس ، الذي عمل معه عندما كان مساعد بيب جوارديولا في السيتي.

واعترف مارسيلو بيتيناتي وكيل جيسوس أن اللاعب يحب المشروع الذي يشرف عليه أرتيتا في آرسنال. حيث تحدث بيتيناتي مع خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، قائلاً: “لقد تحدثنا مع أرسنال عن جابرييل جيسوس ، أحببنا المشروع – إنه احتمال نناقشه”.

ومع ذلك ، سيواجه آرسنال منافسة شديدة على توقيع جيسوس مع ستة أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى