الدوري الإنجليزي

نجم تشيلسي جاهز للمشاركة ضد ليفربول في نهائي الكأس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي ليفربول، يوم الاحد القادم ضمن نهائي بطولة كأس إنجلترا.

ومن المقرر أن يعود كالوم هدسون أودوي إلى تدريب تشيلسي اليوم الخميس قبل نهائي كأس كاراباو يوم الأحد ضد ليفربول وفقًا للتقارير.

ووفقًا للمصادر الصحافية، سيعود هودسون أودوي إلى تدريب تشيلسي اليوم الخميس قبل نهائي يوم الأحد، حيث كان أودوي يأمل في العودة لمباراة منتصف الأسبوع في دور الستة عشر في ستامفورد بريدج ، لكن توخيل ألمح في مؤتمره الصحفي قبل المباراة إلى أن العودة غير مرجحة عند تقديم تحديث لأخبار الفريق.

وكشف توخيل قبل مواجهة ليل أن سيزار أزبيليكويتا حيث قال: ” يبدو أفضل بكثير من كالوم. لم يتدرب أودودي ، وسيزار تدرب ولم يكن لديه أي رد فعل. إذا بقي على هذا النحو فهو متاح غدًا “.

ولم يتم رصد هدسون أودوي في جلسة تدريب تشيلسي المفتوحة يوم الاثنين مما أدى إلى عدم وجوده للاختيار ضد ليل.

ومع ذلك ، من المقرر أن يعود إلى التدريبات يوم الخميس ويأمل الآن أن يعود في الوقت المناسب لمواجهة ويمبلي يوم الأحد ضد ليفربول في نهائي كأس كاراباو.

ويأمل توخيل أن يكون ريس جيمس وماسون ماونت متاحين أيضًا ، حيث من المقرر أن يعود الظهير إلى تدريبات تشيلسي.

وسبق أن أكدت التقارير أن تشيلسي كان يأمل أن يعود جيمس من إصابته في أوتار الركبة بنهاية الأسبوع ويبدو أن كل شيء يسير وفقًا للخطة.

وقال مدرب البلوز يوم الجمعة: “إنه لا يزال في التدريبات الفردية ، ويتقدم كثيرًا ويفعل ما يمكنك القيام به في التدريبات الفردية”.

وتابع: “لا أعرف متى سيلعب، في كل مرة أقول الآن سأكون مخطئا ، التخمين. آمل أن أعود إلى تدريب الفريق ، ثم سأتمكن من إعطاء المزيد من البصيرة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى