تصفيات كأس العالم

مهاجم السنغال: مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية ومختلفة عن نهائي أفريقيا

يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نظيره منتخب السنغال، وذلك ضمن منافسات المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأكّد ​بولاي ديا​ مهاجم منتخب ​السنغال​ ونادي فياريال الإسباني، أنّ مواجهة منتخب ​مصر​ في تصفيات كأس العالم 2022 ستكون أصعب من نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال بولاي ديا في تصريحات لصحيفة: “galsenfoot”السنغالية: “مواجهة مصر في تصفيات ستكون مختلفة تمامًا عن نهائي كأس الأمم، لأن هذه مواجهة مزدوجة، سيكون لديهم روح انتقامية لتعويض الهزيمة الأخيرة، ولكن إقامة مباراة الإياب في ملعبنا و أمام جمهورنا سيمنحنا دفعة معنوية قوية، وإذا حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، فسيكون من الصعب عليهم الفوز هناك في داكار”.

وأكمل مهاجم منتخب السنغال: “مباراة الذهاب في القاهرة ستكون صعبة للغاية، بسبب جمهورهم الحاضر للمواجهة وسيدفعهم نحو الفوز لكننا جاهزون ولدينا فريق جيد، ونمتلك لاعبون يلعبون في أكبر الأندية الأوروبية، مباراة الإياب في داكار ستكون احتفالية كبيرة بتأهلنا إلى المونديال، ولديما رغبة كبيرة في مواصلة مشوارنا نحو كأس العالم، وسيكون الأمر مميزًا لنا ولجماهيرنا، وستكون هذه مباراتنا الاولى في ملعب ديامنيديو الجديد.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى