أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليسكوركورة عالمية

مدمر الحراس يغازل ريال مدريد.. هل يتحرك فلورنتينو بيريز لضمه؟

 

غازل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس وأحد أهداف الإيطالي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد، وذلك عبر شبكة التواصل الاجتماعي بعدما حقق المرينجي الفوز على قادش في الجولة الأخيرة.

دوسان فلاهوفيتش يغازل ريال مدريد عبر موقع التواصل الإجتماعي

كشفت شبكة “توتو ميركاتو ويب” بإن الصربي دوسان فلاهوفيتش غازل ريال مدريد مجددا، بعدما علق على صورة شهيرة لدى جود بيلينجهام نجم المرينجي عقب الفوز على قادش.

ونشر جود بيلينجهام على حسابه بشبكة إنستجرام، صورة الاحتفال بهدفه أمام قادش في الليجا، ليعلق عليها فلاهوفيتش، قائلا “قناص”.

ويذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال بضرورة التعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الا أنه تعاقد مع خوسيلو.

ويعاني نادي ريال مدريد هذا الموسم في صفوف الفريق بسبب وجود الكثير من الإصابات من بينهم الحارس البلجيكي كورتوا و المدافع ميلتاو وميندي ظهير أيسر الفريق والفرنسي كامافينجا الذي اصيب مع منتخب بلاده.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام نظيره نادي غرناطة مساء يوم السبت 2 ديسمبر 2023، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى