أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

مبابي إلى ريال مدريد.. آخر تطورات صفقة القرن

 

سلطت وسائل إعلام إيطالية وإسبانية الضوء على مفاجأت بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وآخر تطورات انتقاله إلى ريال مدريد.

 

 

تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس فإن مبابي اتّفق مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي على تنازله عن مكافأة تبلغ قيمتها ما بين 75 و80 مليون يورو.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أنه لا يوجد قرار لدى كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان الآن وأنه قد يرحل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح فابريزيو رومانو أنه إذا رحل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل فلن يتلقى مكافأته والتي تبلغ 80 مليون يورو وأن هذا ما تم الإتفاق عليه بينه وبين وناصر الخليفي.

وأكد المذيع الشهير جوسيب بيدريول في برنامج التشرينجيتو أن قلب مبابي يخبره أن السعادة ستكون في مدريد.

وقال بيدروبول بأن عرض ريال مدريد لمبابي انتهى منذ عامين وهذا العام سيكونون بأرقام مختلفة ولن يصلوا إلى 100- 150 مليون يورو إذا كان مبابي يأمل في جني الأموال قريبًا، حيث أن مدريد ليست المكان المناسب له

يذكر أن مبابي يعتبر من أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023 خلف كلا من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويحق لمبابي في شهر يناير الحالي التوقيع لأي نادي آخر في صفقة انتقال حر خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى