الدوري الإسباني

ماذا قال كلوب قبل مواجهة أرسنال في البريميرليج؟

ظهر مدرب فريق فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الأحد ضد آرسنال، في الجولة الـ30 من البريميرليج.

وقال المدرب:” عاد فيرجيل فان دايك إلى التدريبات بينما عاد كل من لويس دياز وتياجو إلى التدريب الكامل، دياز يتطلع أن يكون جاهزاً مواجهة ليدز، تياجو ألكانتارا قد يكون متاحاً”.

وأضاف:” آرسنال فريق مختلف. لقد كان ميكيل يبني هذا الفريق منذ بضع سنوات حتى الآن والنتيجة رائعة للغاية. كرة قدم جيدة حقًا ، وكبار اللاعبين وخطط جيدة للمباريات “.

وأضاف:” آرسنال يملك مزيج من كرة القدم الجيدة حقًا والمشاعر الشديدة. إنها طريقة جيدة للعب. أعرف أن الناس يطلبون وقتًا للمدربين لكنني أعتقد حقًا أن ميكيل يستحق كل دقيقة يقضيها هناك عندما لا تسير الأمور على ما يرام”.

وأردف:” مشكلتنا الرئيسية كانت ضد تشيلسي أننا حصلنا على الكرة وأعطيناه لهم، لم يكن الأمر كذلك. أحببت الرغبة والشغف، لدينا فرصة أخرى. سنجربها بشكل مناسب وسنحتاج إلى آنفيلد يوم الأحد”.

واستطرد:” تواجد صلاح وكودي جاكبو وترينت ألكسندر-أرنولد وأندرو روبرتسون على مقاعد البدلاء ضد تشيلسي؟ أتينا من مواجهة مانشستر سيتي، وكان الأمر مؤثر عليهم بدنياً”.

وشدد:” كان لدينا جلسة مناسبة واحدة منذ مباراة تشيلسي، الأولاد لا يظهرون لي أنهم لا يريدون القتال، هذا ليس الوضع الذي نحن فيه، يجب أن أتخذ قرارات بشأن الفريق بناءً على ما رأيته في التدريب”.

وأتم:”أنا هادئ، أنا فيها وأرى كل شيء وأبني قراراتي على ذلك. في النهاية، سنرى ما هي النتيجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى