أخبار اتحاد جدةالدوري السعوديسكور

ليس بنزيما أو رومارينيو.. طرد محترف اتحاد جدة السعودي في يناير

كشفت تقارير صحفية سعودية عن حسم موقف البرازيلي إيجور كورنادو نجم الاتحاد بشكل رسمي قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

رحيل كورنادو عن الاتحاد

ووفقًا لصحيفة الميدان الرياضي السعودية فإنه سيتم حذف اسم كورنادو من كشوفات الاتحاد وبذلك لن يكون متواجدًا في قائمة الفريق في الدور الثاني من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة السعودية تصريحات رافائيل براندينو وكيل أعمال إيجور كورنادو عبر صحيفة غلوبو البرازيلية التي قال فيها:” كورنادو أصبح خارج الاتحاد”.

واختتم رافائيل براندينو تصريحاته قائلًا: “كورنادو سيرحل عن الاتحاد وسيكتمل رحيله في الأيام المقبلة ولن يتم تسجيله في البطولات المقبلة، تلقيت بعض الاستفسارات عن موقف كورنادو من أندية في البرازيل”.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بعض جماهير الاتحاد أعربت عن سعادتها بقرار حسم مصير كورنادو خاصة مع تواجد زيادة في العناصر الأجنبية بقائمة الفريق والتي تعتبر سببا رئيسيا في تعطيل الصفقات الأجنبية الجديدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن جماهير الاتحاد شددت على إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي والرئيس التنفيذي دومينجو سواريز ضرورة أن لا يكلف رحيل كورنادو خزينة النادي ماديا خوفا من التبعات المالية من قضايا على الاتحاد.

يذكر أن كورنادو البالغ من العمر 31 عاما انضم إلى الاتحاد في صيف 2021 قادما من الشارقة الإماراتي في صفقة انتقال حر بعقد يستمر مع الاتحاد حتى يونيو 2025.

وشارك إيجور كورنادو مع الاتحاد في 75 مباراة في جميع البطولات، حيث ساهم في تسجيل 51 هدف، سجل خلالهم 16 وصنع 35 هدف كما صنع 55 فرصة هدف مؤكد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى