الدوري الإسباني

لابورتا يصل إلى إتفاق للحصول على خدمات نجم الكالتشيو

يسعى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل العودة بالفريق إلى المستوى المطلوب وتحقيق النتائج المرضية لعشاق البرسا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية ، على أن نادي برشلونة الإسباني، يسعى للبحث عن التعاقد مع صفقات دفاعية مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم الجاري.

وينوي خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة جلب صفقة جديدة للفريق لتعزيز الخط الدفاعي بعد طلب واضح من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

ويدرك برشلونة جيداً بأن الفريق يحتاج لصفقات مميزة في الدفاع بعد وضع صامويل أومتيتي ومواطنه الفرنسي لينجليت على طاولة الراحلين عن البرسا في الصيف المقبل بعد خروجهم من حسابات تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

ووضع برشلونة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على طاولة التعاقدات بعدما فشل النادي في ضمه قبل رحيله للسيدة العجوز.

ووفقا لشبكة ” سبورت ميدياسيت” الإيطالية فأن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة تحدث خلال الأيام الماضية مع أندريا أنيلي رئيس اليوفي بشأن التعاقد مع ماتياس دي ليخت.

وأشارت الشبكة إلى أن رئيس يوفنتوس يرفض قطعاً رحيل دي ليخت عن الفريق في الصيف المقبل كونه واحد من العناصر المهمة داخل الفريق.

وأكدت الشبكة على أن خوان لابورتا اتفق مع أندريا أنيلي على أن تكون الأولوية لبرشلونة في حال قرار اتخاذ السيدة العجوز قراراً ببيع الهولندي دي ليخت في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى