الدوري الإنجليزي

كونتي يحسم الجدل حول موقفه من الرحيل عن توتنهام

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، حول إمكانية رحيل المدرب أنطونيو كونتي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، من تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكَّد أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، على زيادة التزامه تجاه النادي، بعد الجلسة التي عقدها مع رئيس السبيرز دانيل ليفي، عقب غضبه الشديد بعد مباراة بيرنلي الأخيرة.

وأثار كونتي، الشكوك حول مستقبله مع الفريق عقب تلك المباراة، بالإشارة إلى كونه ليس جيدًا بما يكفي لعلاج مشاكل الفريق بعد الخسارة أمام بيرنلي، وهي الخسارة الرابعة في آخر 5 مباريات.

وقال كونتي، بحسب ما نقل موقع “سكاي سبورتس”: “تحدثت مع دانيل. لا أحب أن يحاول شخص ما خلق مشكلة بيني والنادي، فهذه ليست الحقيقة”.

وأضاف: “دانيل ليفي، يعرف جيدًا بأنني هنا من أجل مساعدة النادي في كل لحظة، وسأساعد النادي حتى النهاية. هو يعرف بأننا نعمل بجد. أريد مساعدة النادي برؤيتي وبأفكاري. أكرر لا توجد مشكلة”.

وختم: “لقد أظهر اهتمامًا كبيرًا بي في كل يوم، لذلك أنا ملتزم بصورة أكبر تجاهه. النادي سعيد بالعمل الذي أقدمه ويقدره. المشكلة أنني مثالي، فعندما أخسر لا أبقى سعيدًا، وهذا ما ساعدني لتحقيق النجاحات خلال مسيرتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى