أخبار النصرالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

كاسترو يصدم جماهير النصر بتصريحات نارية

كشف لويس كاسترو مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، صدمة إلى جماهير ناديه بشأن موسم إنتقالات الفريق، في الموسم الجديد، مؤكدًا على عدم قيام إدارة العالمي بأي صفقات كبرى هذا الصيف.

 

وأفاد كاسترو أن الإدارة تستهدف التعاقد مع لاعبين أجانب من مواليد عام 2003 وما بعده، لإستغلال قرار زيادة عدد أجانب كل فريق في دوري روشن السعودي إلى 10 بينهم 2 تحت 21 عامًا.

وتحدث المدرب اليرتغالي كاسترو في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية: “نمتلك بينتو في حراسة المرمى، لابورت وتيليس في الدفاع، بروزوفيتش وأوتافيو في وسط الملعب، ماني وتاليسكا ورونالدو، هذه 8 خانات أجنبية”.

 

وأضاف كاسترو: “لا أعتقد أننا سنجري تدعيمات كبيرة هذا الصيف من السوق الأوروبية، فالأندية لديها القدرة على التوقيع مع ثمانية أجانب، صيف 2023 كان غير اعتيادي للأندية.. سيكون لدينا تحرك للاعب على الأكثر، لكن ما حدث العام الماضي لن يتكرر”.

وواصل: “في الموسم المقبل، هدفنا الفوز بالبطولات، أقصينا الموسم الماضي من دوري الأبطال بسبب ركلات الترجيح، ومن كأس الملك أيضًا، وهذا جعل الموسم محبطًا بعض الشيء من ناحية الإنجازات الجماعية”.

 

وأنهى مدرب العالمي حديثه، قائلًا : “نريد أن نكون في موضع يجعلنا نحقق البطولات، كنا نرغب في الفوز بالبطولات الموسم الماضي، لكننا نافسنا حتى النهاية، وسنعيد الكَرَّة الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى