أخبار ريال مدريدبطولات و كؤوستصفيات كاس العالمسكوركورة عالمية

فينيسيوس يعلق على خسارة البرازيل بتصفيات كأس العالم

علق فينيسيوس جونيور نحم البرازيل وريال مدريد الإسباني، على خسارة السامبا أمام باراجواي فجر اليوم الأربعاء، بالجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وتحكث لاعب البرازيل والريال في تصريحات عقب المباراة: ” نحن نعلم الوضع الذي نحن فيه ونريد إخراج البرازيل من هذا الوضع بأي ثمن، يجب على الجميع العودة إلى منازلهم الآن والبدء في التفكير بشأن ما يمكننا القيام به حتى نتمكن من اللعب بشكل جيد مرة أخرى والفوز بالمباريات بسهولة أكبر”.

وواصل جناح السامبا: ” لا يمكننا أن نأتي إلى هنا ونخسر هذه النقاط ونلعب بالطريقة التي لعبنا بها، هي لحظة معقدة، يجب علينا إستيعاب كل الانتقادات والعودة في أسرع وقت ممكن لوضع البرازيل في القمة”.

 

 

وتابع تصريحاته، قائًلا:” أعرف إمكانياتي وأعرف ما يمكنني فعله للفريق، بالطبع كانت مباراة معقدة للغاية لأنه عندما لا تأتي الثقة لا يتم تسجيل الأهداف وتصبح التمريرات الحاسمة واللعب الجيد أكثر تعقيدًا”.

وأكد: “أركز على تقديم الأفضل لبلدي، وأركز بشكل متزايد على ما يمكنني المساعدة به، لأنني لن أسجل الأهداف دائمًا، فالأمر ليس دائمًا سهلاً كما يبدو، لكنني أعرف ما يجب القيام به”.

 

وأفاد: ” الأمر مختلف تمامًا عن اللعب في ريال مدريد، المباريات في أوروبا مختلفة عن هنا فالكرة تنتقل من جانب إلى آخر بشكل أسرع بسبب الارضية، علينا أن نعرف كيفية التكيف بطريقة أفضل حتى نتمكن من الفوز بالمباريات”.

وإختتم فينيسيوس تصريحاته، قائًلا:” علينا أن نتطور، أطلب المسامحة من المشجعين الذين يقفون إلى جانبنا دائماً لكن هذا وقت صعب، نريد فقط التطور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى