أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

فلورنتينو بيريز يفتتح ميركاتو ريال مدريد الشتوية.. صفقة كبرى تقترب من الملكي

 

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن توجهات هامة داخل إدارة ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد تعدد الإصابات التي داهمت الملكي.

 

 

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن آخر الإصابات التي ضربت ريال مدريد كانا غياب ألابا بسبب قطع في الرباط الصليبي بجانب غياب ميندى أيضًا التي مثلت مشاكل كبرى في خط الدفاع.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يحتل المركز الأول في جدول الترتيب العام في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 45 نقطة على الرغم من الإصابات التي ضربت الملكي.

ريال مدريد يدرس استعادة فاران

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأمر رسميًا الآن بسبب إصابات ميليتاو وألابا طويلة الأمد، حيث قام ريال مدريد بتنشيط البحث للتعاقد مع قلب دفاع وأن الملكي ليس في عجلة من أمره في هذا الأمر ويريد تقييم البدائل المتاحة أمامه بعناية حتى إغلاق الميركاتو قبل الأول من فبراير المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن احتياجات ريال مدريد تعني أن الملف الذي يتم النظر فيه هو ملف قلب دفاع ذو خبرة يمكن أن يكون بمثابة حل مؤقت ويمكنه الأداء في المنافسة على المستوى العالي منذ اللحظة الأولى، ومن الأسماء التي طرحت أولاً هو اسم رافاييل فاران البالغ من العمر 30 عامًا الذي لا يقضي أفضل لحظاته في مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن حتى مع الإعاقة المتمثلة في هشاشته وهو أمر ليس جديد على ريال مدريد فإن أنشيلوتي يرحب بانضمامه ليس فقط لأن فاران أثبت بالفعل جدارته وهو لاعب مخضرم ولكن لأنه لن يحتاج إلى أي وقت للتأقلم مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من ناحية أخرى بالنسبة لريال مدريد ستكون هذه عملية جيدة، حيث باعوا فاران مقابل 40 مليون يورو عندما تم استهلاكه بالكامل والآن يمكنهم الحصول عليه بسعر أقل بكثير وربما حتى مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى