أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

فلورنتينو بيريز يتحدي مانشستر سيتي.. ريال مدريد يقترب من حسم صفقتي الموسم

 

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، العمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم القادم، بعد توصية المدرب البرازيلي كارلو أنشيلوتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

– رسالة مدريد يسرق هدفي جوارديولا 

ونشرت شبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، أن الثنائي ألفونسو ديفيز وفلوريان فيرتز هما الأسمان الذى يراقبها بقوة بيب جوارديولا، ويرغب في التعاقد معهم بشكل مباشر ولكن هناك عقبة كبيرة تواجهه تسمى ريال مدريد.

وأوضحت الشبكة، بيب جوارديولا يسعر ببعض الخيبة من قوة ريال مدريد التعاقدية خارج الملعب، خاص وأن جوارديولا كان يهتم الثنائى الذي اقتربوا من قميص الميرنجي، وهم ألفونسو ديفيز والثانى فى صيف العام 2025 وهنا الحديث عن فلوريان فيرتز.

وأشارت، جوارديولا عقب ضياع صفقة بيلينجهام، حرص على توصيل رسالة إلى الإدارة حيث قال لهم:” هم دائما يأخذون الأفضل، وهذا شئ صعب جدا، علينا أن نكون أفضل في هذا النوع من الأشياء.

واختتمت الشبكة، رغم التمويل الكبير والقوة المادية التي يتميز بها نادي مانشستر سيتى إلا أنه لا يقدر على منافسة العقلية الذهبية للريال، فلورنتينو بيريز، فى ملف الصفقات والتعاقد مع أفضل الأسماء فى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى