كورة عالمية

فريق “مصر وسكيري هاوس للرجال” يمثلون مصر في النهائي العالمي لـ”هاف كورت” تفاصيل

عقد النهائي الوطني المصري في نادي النادي النادي، حيث تم عرض مواهب كرة السلة الأفضل في البلاد شهدت الفعالية إثارة وقوة وأجواء جيدة، وهتف الجمهور لفرقه المفضلة.

واستطاع فريق “مصر” للفتيات أن يقدم مهاراته على الملعب، بينما فريق سكيري هاوس أظهر عرضًا مثيرًا، استعرضو من خلاله قوتهم وسرعتهم ودقتهم.

وشهد النهائي منافسة شرسة، بين الفرق المشاركه، حيث قدمت الفرق كل ما لديها، عقب ذلك تم الإعلان عن الفائزين، فريق مصر للفتيات فاز في فئة الفتيات، بينما فاز فريق سكيري هاوس في فئة الأولاد.

ومن المقرر أن يمثل الفريقين “مصر”، في النهائيات العالمية المقرر أقامته في دوله في “صربيا”، حيث سيتنافسون مع فرق من جميع أنحاء العالم.

وتعد بطولة “هاف كورت”، هي أكثر بطولات كرة الشارع عالمية على هذا الكوكب، للحصول على أسرع نسخة من كرة السلة 3 في 3، فإن الأمر كله يتعلق بالحصول على دلاء ولعب هجوم عالي الأوكتان لتحطيم دفاعات الفريق المنافس. من المتوقع أن يتواجه أكثر من 12000 لاعب بالرقص في أكثر من 25 دولة في مجتمعاتهم لكسب مكان في النهائي العالمي في القاهرة.

 

وتقام هذه البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة السلة، وتعد ريد بُل هاف كورت بطولة رسمية مدرجة في جدول الاتحاد ويتم احتساب نقاطها في النظام الرسمي لاتحاد كرة السلة المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى