كأس العالم للأندية

فالفيردي يتحدث عن الأهلي وحلم الفوز بمونديال الأندية

تحدث فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني في تصريحات صحفية مثيرة، عن حلم الفوز بكأس العالم للأندية وموقفه من خصم الملكي “الأهلي المصري” في نصف نهائي المونديال 2022/2023.

تصريحات فالفيردي قبل مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

ونرصد لكم عبر موقعنا “إيجي 140” تصريحات لاعب النادي الملكي، والتي جاءت كالتالي..

قال فالفيردي : “كأس العالم للأندية كان لقبي الأول. كان يعني الكثير في مسيرتي والطريق للوصول إلى هنا جميل، الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا نهاية الطريق، آمل أن ينتهي بشكل جيد، أنا أستمتع بكل لحظة في مدريد”.

وأضاف لاعب الوسط: “يجب أن أستمر في التدريب وأتكيف مع حقيقة أن كرة القدم الجديدة كل يومين أو ثلاثة أيام هناك مباراة، أريد أن أتمكن من اللعب لمدة 90 دقيقة كل يومين أو ثلاثة أيام”.

وعن الإصابات:” العديد من المباريات والعديد من الإصابات؟ إنه جزء من كرة القدم الحديثة. في كل مرة تسافر فيها أكثر تحصل على قسط أقل من الراحة. أحاول الحصول على الإيجابي من كل شيء، عليك أن تستمر في التحسن جسدياً حتى لا تتعرض للإصابة. عليك أن تعتاد على ذلك. أنت تلعب أكثر فأكثر”.

فالفيردي يتحدث عن الأهلي

وتحدث فالفيردي عن الأهلي قائلًا:” الأهلي؟ لقد رأينا مقاطع فيديو للخصم وأعتقد أن الدعم الذي يتمتعون به جميل ونعرف ما يولدونه، لقد جئت من بلد تعيش فيه كرة القدم بجنون، يستحق الأهلي أعظم الاحترام، لكن علينا التركيز”.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

من المقرر أن يستضيف المغرب نصف نهائي كأس العالم للأندية بين الأهلي وريال مدريد مساء الغد الأربعاء.

ومن المقرر أن تبدأ انطلاقة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى