أخبار الهلال السعوديالدوري السعوديالدوري الفرنسيسكورميركاتو وانتقالات

عرض ضخم على طاولة نجم الهلال السعودي للرحيل عن الهلال في الميركاتو الصيفي

 

تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن تلقي السعودي سعود عبدالحميد نجم الهلال عرضاً رسمياً من أحد أندية الدوري الفرنسي من أجل الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس فإن تولوز الفرنسي قد أرسل عرضاً رسمياً إلى الهلال من أجل التعاقد مع سعود عبدالحميد.

وأكد رودي جاليتي أن تولوز مستعد لبدء المفاوضات مع الهلال بخصوص سعود عبدالحميد وقد يتم عقد اجتماع بين الناديين في الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشار رودي جاليتي إلى أن سعود عبدالحميد مرتبط بعقدٍ ساري يمتد مع الهلال حتى يونيو 2025 وهناك رغبة لدى سعود عبدالحميد لبدء تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

وأوضح رودي جاليتي أن سعود عبدالحميد نجح في لفت الأنظار إليه بمستواه المميز رفقة المنتخب السعودي والهلال في جميع البطولات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن سعود عبدالحميد البالغ من العُمر 24 عاماً بدأ مسيرته في الاتحاد، حيث قدم مستويات مميزة بعد تصعيده للفريق الأول في عام 2018 وبعدها انضم إلى الهلال خلال يناير 2022.

وخاض سعود عبدالحميد 48 مباراة مع الهلال في جميع البطولات خلال الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه وذلك وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى