كورة مصرية

عاجل | بيراميدز يعلن عن ثالث صفقاته الشتوية

نجح نادي بيراميدز في إبرام ثالث صفقاته خلال فترة التعاقدات الشتوية خلال يناير الجاري في إطار خطة الإدارة والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي في تلبية كافة مطالب الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال ودعم الفريق بأفضل العناصر في جميع المراكز في ظل الارتباطات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

وأبرم نادي بيراميدز تعاقده مع إبراهيم توريه نجم خط الوسط المدافع الدولي لمنتخب بوركينا فاسو والمشارك حاليا مع منتخب الخيول في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، ليصبح ثالث الصفقات الشتوية بعد محمد صادق من الإسماعيلي وأحمد فوزي من نادي سبورتنج.

وكشف الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عن أن اللاعب وقع على عقود الانتقال لمدة موسم ونصف مع خيار التمديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين، في صفقة انتقال حر، مشيرا إلى أنه سيكون صفقة قوية وإضافة مهمة لخط الوسط في ظل ارتباطات متتالية للنادي في جميع المنافسات المحلية والقارية، وخطة النادي لدعم الفريق بعناصر الخبرة والشباب في جميع المراكز.

وإبراهيم توريه من مواليد ٤ أغسطس ١٩٩٤ ويحمل الجنسيتين البوركينية والإيفوارية وسبق له اللعب في أندية إيفان الفرنسي وفيكتوريا جيماريش البرتغالي وقرطبة الإسباني، وشارك مع منتخب بوركينا فاسو في ٢٨ مباراة دولية.

ويشارك توريه حاليا بصفة أساسية في صفوف منتخب بوركينا فاسو المشارك بنهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وتم اختياره من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي، أفضل لاعب في مباريات بوركينا فاسو أمام كاب فيردي والجابون، وتونس.

ونجح الدولي البوركيني في قيادة منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من كأس أفريقيا بعدما كان صاحب تمريرة هدف اللقاء الوحيد أمام تونس، وتوج بجائزة رجل المباراة لجهده الرائع، ليصعد ببلاده إلى الدور نصف النهائي، ويعتبر حتى الآن أفضل لاعب وسط في البطولة ومرشح بقوة لنيل لقب أفضل لاعب في الكان بنسخته الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى