أخبار ريال مدريدالدوري الإيطاليسكورميركاتو وانتقالات

صفقة 10 سنين قدام.. ريال مدريد يرصد التعاقد مع خليفة باولو مالديني

كشفت تقارير صحفية إيطالية وفرنسية أن ريال مدريد الإسباني حدد أحد النجوم المتألقين في بطولة كأس أمم أوروبا والمعروفة بيورو 2024 في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ريكاردو كالافيوري نجم منتخب إيطاليا وبولونيا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن كالافيوري يعتبر هدف ليوفنتوس الإيطالي خاصة بعد التعاقد مع تياجو موتا مديرًا فنيًا للفريق من بولونيا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن قيمة كالافيوري تبلغ الآن حوالي 40 مليون يورو ويسعى يوفنتوس لحسم الصفقة لصالحه قبل أن يدخل ريال مدريد كمنافس قوي له.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن ريال مدريد يبحث عن تعزيزات دفاعية مع رحيل قائده ناتشو إلى صفوف القادسية السعودي.

ووفقا لشبكة RMC الفرنسية فإن كالافيوري قد يكون محل اهتمام أيضًا لأندية مثل آرسنال وتوتنهام وقد ينضما إلى سباق المفاوضات من أجل خطفه في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن كالافيوري البالغ من العمر 22 عامًا لفت الأنظار في ظهوره مع منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2024 وقاد منتخب إيطاليا للتأهل إلى دور الستة عشر بتسجيله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة أمام كرواتيا في ختام دور المجموعات.

يذكر أن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية انطلقت في شهر يونيو الحالي وتستمر المنافسة حتى 14 يوليو المقبل، حيث تبدأ مباريات دور الستة عشر غدًا السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى