أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

صفقة هتغير عالم الصفقات.. باريس سان جيرمان يعلن الحرب على ريال مدريد بسبب مبابي

 

يخطط مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 لتدعيم صفوف الفريق الباريسي بعد رحيل كيليان مبابي

 

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع فينسيوس جونيور

كشفت صحيفة “RMC SPORT” الفرنسية بإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جوينور لاعب الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة بإن مفاوضات الفريق الباريسي جاء ذلك على هامش الانتقام من الفريق الملكي بعد التعاقد مع مبابي، حتى وإن كانت فكرة ضم فيني صعبة إلا أن باريس يرغب فقط في إشعال الأمور داخل الريال.

والجدير بالذكر أن الفرنسي كيليان مبابي يقترب من الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء بعد نهاية عقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، وانضمامه لكتيبه كارلو أنشيلوتي.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي سيلتا فيجو مساء يوم الأحد 10مارس 2024، في الجولة الـ 28من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى