أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

صفقات ريال مدريد 2024.. صفقة جديدة على طاولة فلورنتينو بيريز

 

يخطط مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من التعاقد مع صفقة كبري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق المرينجي خلال الموسم المقبل.

 

 

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع روني باردجي

كشفت شبكة ” فيشاجيس ” بإن إدارة ريال مدريد ترغب في ضم روني باردجي مهاجم نادي كوبنهاجن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة بإن إدارة نادي تشيلسي تضع أعينها على اللاعب من أجل التفاوض معه خلال الفترة المقبلة، كونه 18عام فقط وسوف يفيد الفريق مع اعتمادهم على العناصر الشابه.

ويعاني نادي ريال مدريد هذا الموسم في صفوف الفريق بسبب وجود الكثير من الإصابات من بينهم الحارس البلجيكي كورتوا و المدافع ميلتاو وميندي ظهير أيسر الفريق والفرنسي كامافينجا الذي اصيب مع منتخب بلاده.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني؟ 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام نظيره نادي غرناطة مساء يوم السبت 2 ديسمبر 2023، في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى