أخبار اتحاد جدةالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

صفقات دوري روشن.. اتحاد جدة السعودي يحسم صفقة نجم الدوري الإسباني

 

تحدثت وسائل إعلام إسبانية عن نية الاتحاد السعودي في إبرام صفقة هامة من أحد أندية الدوري الإسباني في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

ووفقا لموقع فوتبول إسبانيا فإن إدارة الاتحاد تتطلع بقوة لحسم صفقة انتقال الفرنسي نبيل فقير نجم ريال بيتيس الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يرتبط اسم فقير بالإنضمام إلى الاتحاد، حيث أن النادي السعودي حاول ضم فقير للمرة الأولى في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأكد الموقع الإسباني أن الاتحاد يعتمد على المدير الرياضي رامون بلانيس والذي كان يشغل هذا المنصب سابقًا في ريال بيتيس، حيث سيحاول إقناع فقير بالإنضمام إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل بالإضافة إلى استغلاله علاقاته السابقة داخل صفوف النادي الأندلسي.

وأوضح الموقع الإسباني أن فقير يعاني مؤخرًا من أزمة عدم اللعب بشكل أساسي مع ريال بيتيس تحت قيادة المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني والذي يعتمد بشكل رئيسي على الإسباني فرانشيسكو إيسكو منذ بداية الموسم الحالي.

يذكر أن فقير يعتبر أحد نجوم ريال بيتيس إلا أن إصابته بالرباط الصليبي الأمامي في نهاية عام 2023 جعلت الأمور معقدة أكثر للنجم الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى