أخبار الهلال السعوديالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسكور

صفقات الهلال 2024.. اتجاه للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد لتعويض غياب نيمار

 

يبحث نادي الهلال عن حلول في السوق الأوروبية لتعويض غياب نيمار جونيور، ويُعد اسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أهم الخيارات، ودخل ضمن اهتمامات النادي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

برونو فيرنانديز على رادار الهلال

وذكر موقع “cm-tv” البرتغالي أن قائد نادي مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، يمكن أن يحل محل نجم الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24، بعد خضوعه لعملية جراحية إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ووفقًا لما ورد، يتم الإعداد لثورة كبيرة داخل أروقة فريق مانشستر يونايتد، نظرًا لنتائج “الشياطين الحمر” المُخيّبة للآمال هذا الموسم، وربما يوافق النادي على بيع فيرنانديز مقابل 100 مليون يورو، وهو مبلغ يستطيع نادي الهلال سداده بالفعل.

وكان فيرنانديز صاحب الـ29 عامًا انتقل لصفوف مانشستر يونايتد قبل 3 سنوات قادمًا من سبورتينغ لشبونة مقابل 65 مليون يورو، ووقّع على عقدٍ مدته 6 سنوات حتى 30 يونيو 2026 مع خيار التوقيع لموسمٍ إضافي.

برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد

وخلال الموسم الحالي، أحرز فيرنانديز 4 أهداف مع مانشستر يونايتد خلال 17 مباراة عبر كل المسابقات، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 75 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى