أخبار برشلونةأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكورميركاتو وانتقالات

صراع بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع “سوبر مان” الدوري الإنجليزي

 

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في منافسة قوية مع نظيره نادي برشلونة من أجل التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم برونو جيمارايش

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي ريال مدريد وبرشلونة يرغبان في التعاقد مع اللاعب برونو جيمارايش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن الاعب برونو جيمارايش سينتهي عقده مع نادي نيوكاسيل يونايتد في صيف 2028، لكن اللاعب سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، حيث يمتلك شرط جزائي مع نيوكاسيل يونايتد بقيمة100 مليون جنية إسترليني.

وتابعت الصحيفة بإن هناك اندية ترغب في التعاقد مع اللاعب برونو جيمارايش بجانب ريال مدريد وبرشلونة وهي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي لاس بالماس مساء السبت 30مارس 2024، في الجولة الـ 30من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى