كأس الأمم الإفريقيةكورة مصرية

شوقي غريب يتحدث عن حارس منتخب مصر أمام الكاميرون ورأيه في كيروش

شوقي غريب يتحدث عن حارس منتخب مصر أمام الكاميرون ورأيه في كيروش

أشاد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بأداء المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع كريم رمزي “منتخب مصر استعاد شخصيته التي كثيرا ما ساهمت في الفوز بالبطولات، المنتخب مستواه يرتفع من مباراة لأخري، ويقدم مباريات جيدة رغم قوة المنافسين”.

وتابع “جميع البطولات التي فاز بها الفراعنة، كانت البداية بمستوي متذبذب، ثم يتحسن الأداء من مباراة لأخري حتي الوصول إلي المباراة النهائية”.

وأوضح غريب أن البرتغالي كارلوس كيروش نجح في تجديد صفوف المنتخب والدفع بدماء جديدة ستكون العمود الفقري للمنتخب في المستقبل القريب.

وواصل “عندما يقتنع اللاعب بالمدرب، يقوم بتنفيذ فكره بشكل رائع، وهو ما وضح على أداء المنتخب”.

وأشاد غريب بمحمد صلاح قائد المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه يقوم بدوره علي أكمل وجه كقائد للفراعنة، لاسيما انها البطولة التي يحمل خلالها شارة القيادة.

واشار غريب الي صعوبة مواجهة منتخب الكاميرون، كونه احد المنتخبات الكبرى في البطولة ولعب في مجموعة قوية، بدليل وصوله مع بوركينا فاسو الي المربع الذهبي.

وعن احتمالية مشاركة محمد صبحي كحارس لمنتخب مصر أمام الكاميرون، قال غريب “صبحي من الحراس المميزين، يمتلك العديد من القدرات التي تمكنه من ان يكون حارس دولي، بالإضافة إلي الخبرات التي اكتسبها من التواجد مع حراس مميزين مثل الشناوي وابو جبل، علاوة علي الدور الكبير الذى يقوم به عصام الحضري مدرب حراس المنتخب”.

واختتم غريب كلامه مشيدًا بمصطفي محمد مهاجم المنتخب، مؤكد انه يؤدي دوره التكتيكي، والأزمة أن التقييم في مصر للمهاجمين يعتمد علي عدد الاهداف التي سجلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى