الدوري الإسباني

شرط وحيد يُقرب ريال مدريد من التعاقد مع هالاند ومبابي

مازالت تبحث إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، عن الحلول من أجل التعاقد مع الثنائي، النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن الطريقة الوحيدة التي سيضم بها نادي ريال مدريد الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وهالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقاً لموقع ” البرنابيو ديجتال” الإسباني فإن ريال مدريد قد يتعاقد مع مبابي وهالاند سوياً في الصيف المقبل بالرغم من التكلفة الباهظة للصفقات ولكن في حالة واحدة.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد سيكون مضطراً للتنازل عن التعاقد مع صفقات دفاعية أو في خط الوسط في الصيف المقبل نظير تعاقد النادي مع مبابي وهالاند فقط.

وأكد الموقع على أن وصول هالاند ومبابي لريال مدريد سوف يكلف خزائن النادي مبالغ طائلة بسبب الرواتب والعمولات ولذلك لن يكون بمقدور بيريز التعاقد مع صفقات أخرى لتعزيز باقي المراكز وهو الشرط الوحيد لإتمام التعاقد مع صفقتي القرن.

ومن المنتظر وصول مبابي إلى ريال مدريد بشكل مجاني بعد نهاية عقده ولكن النادي سوف يمنحه له مكافأة على وصوله المجاني بجانب راتب سنوي كبير، فيما سيدفع الملكي 75 مليون يورو لنادي دورتموند لشراء هالاند مع دفع 40 مليون عمولات لوكيل أعماله رايولا ووالد اللاعب بالإضافة إلى راتبه السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى