أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

ريال مدريد يعلن موعد الإعلان عن صفقة كيليان مبابي

 

أكدت تقارير صحفية فرنسية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيعلن رسميًا عن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، يوم الإثنين المقبل.

وسيكون مبابي حراً في 30 يونيو (حزيران)، عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، وعلى الرغم من أنه أكد بالفعل علناً رحيله عن العاصمة الفرنسية، إلا أن مصير النجم البالغ من العمر 25 عاماً لا يزال مجهولًا، لكن كل المؤشرات تؤكد انتقاله للنادي “الملكي”، الذي حاول في السابق التعاقد معه لكن لم ينجح.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي كان قد اتخذ قراره منذ أشهر، لكن التفاصيل النهائية للاتفاق مع ريال مدريد انتهت للتو.

 

“إنها مسألة أيام، في الأيام القليلة المقبلة سيكون الأمر رسمياً، الآن أريد فقط الاستمتاع، وأن أكون سعيداً”، هذا ما وعد به اللاعب في مقابلة مع شبكة (سي إن إن سبورت) الأربعاء الماضي.

وستُعلن الصفقة رسمياً بعد يومين من خوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند اليوم السبت.

لكن التقديم الرسمي في العاصمة الإسبانية سينتظر بعض الوقت، نظراً لأن مبابي يتواجد حالياً مع معسكر منتخب فرنسا استعداداً لكأس أمم أوروبا، ولن ينتقل اللاعب إلى مدريد إلا بعد انتهاء البطولة التي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو (حزيران) إلى 14 يوليو (تموز).

وبالإعلان المنتظر، سينتهي الجدل الطويل حول مستقبل المهاجم الفرنسي، والذي خيم إلى حد كبير على موسمه السابع والأخير في حديقة الأمراء.

وخلال آخر موسم له مع (بي إس جي)، سجل مبابي 43 هدفاً وفاز معه بالدوري الفرنسي والكأس وبطولة السوبر تحت قيادة المدرب الإسباني، لويس إنريكي، لكنه فشل مرة أخرى في تحقيق دوري الأبطال الذي طال انتظاره، حيث سقط في نصف النهائي أمام بوروسيا دورتموند.

كانت التوترات بين إدارة باريس سان جيرمان ومبابي واضحة منذ بداية الموسم، عندما تبين أن المهاجم الشاب لن ينفذ خيار التجديد لمدة عام آخر.

وكان ريال مدريد يسعى وراء اللاعب منذ سنوات، وقبل عامين كان على وشك ضمه، لكن مبابي جدد حينها مع باريس سان جيرمان مدة موسمين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى