الدوري الإسباني

ريال مدريد يسعى لخطف صخرة الدوري الاسباني

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، للدخول في العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق واستمرار المنافسة على الألقاب.

وكشفت تقارير صحفية، على أن نادي ريال مدريد، يخطط للتعاقد مع صفقة دفاعية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم الجاري بناءاً على طلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

وجاء طلب أنشيلوتي بالتعاقد مع مدافع مميز من أجل دعم الثنائي ميليتاو ودافيد ألابا في ظل وجود بديل واحد فقط على مقاعد البدلاء وهو المدافع ناتشو فيرنانديز.

وأكد موقع البرنابيو ديجتال الإسباني على ريال مدريد يركز في جميع الجوانب لتعزيز الصفوف وليس فقط التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد يتفاوض حالياً بشكل رسمي مع البيئة المحيطة بالفرنسي جول كوندي مدافع فريق إشبيلية لخطفه من أمام برشلونة وتشيلسي.

وأضاف الموقع أن توقيع كوندي سيكون مفيداً للإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي سيعتمد على خدماته بجانب ميليتاو في قلب الدفاع، مع ترحيل النمساوي دافيد ألابا لمركز الظهير الإيسر للتنافس مع ميندي بعد اقتراب مارسيلو من الرحيل بشكل نهائي عقب انتهاء الموسم.

ويواجه ريال مدريد أزمة في التعاقد مع كوندي بسبب التكلفة الكبيرة للصفقة علماً بأن إشبيلية لن يقبل بخروجه إلا في حالة الحصول على 80 مليون يورو وهو الشرط الجزائي الموجود في عقده اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى