الدوري الإسباني

ريال مدريد يتلقي رسالة شديدة اللهجة من أحد المقربين لهالاند

يستعد ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الفترة المقبلة.

ويعد الريال من الأندية التي تأمل في الحصول على خدمات المهاجم هالاند خلال الفترة القادمة ومع ذلك ، كان النادي الأبيض سيطلب من المهاجم النرويجي الذي يلعب في دورتموند الصمود حتى العام المقبل وهو شيء على ما يبدو ، لم تحبه بيئة هالاند على الإطلاق.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أنه أرسل جان أجي وهو لاعب كرة قدم نرويجي سابق وقريب جدًا من البيئة الأسرية للاعب دورتموند ، رسالة إلى ريال مدريد حول فكرة انتظار هالاند حتى عام 2023.

وقال :”يرجى إيقاف هذه القصص عن” اتفاقية 2023 ” هالاند ليس سيارة مستعملة يمكن إيقافها في مكان ما لحين الحاجة إليها. هالاند مثل بوغاتي التي تستخدمها الآن”.

من جانبه، سيركز ريال مدريد كل جهوده هذا العام على التعاقد مع مبابي وخططه ليست تحقيق نفقات مالية كبيرة. وبالتالي ، كان سيطلب من هالاند البقاء في دورتموند هذا العام ، وفي عام 2023 ، سيوقع للنادي الأبيض.

يعرف ريال مدريد أن هذا أمر معقد ، وداخل نادي الميرنجي، يرون أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع هالاند هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى