كورة عالمية

رغم التكاليف الباهظة والمدة الطويلة اتحاد الاسكواش يرفض إلغاء مشاركته في بطولة العالم باستراليا

رفض مجلس ادارة اتحاد الاسكواش إلغاء سفر بعثة المنتخب الوطني للناشئين والناشئات والمشاركة في بطولة العالم والتي ستقام في قارة استراليا خلال يوليو القادم.. وإصرار الاتحاد علي سفر البعثة رغم تكاليف سفر البعثة الباهظة وطول المده والتي قد تصل ٣٠٠ الف جنية لكل فرد من أفراد البعثة.

وأكد عاصم خليفة رئيس الاتحاد انه رفض السير على نهج اغلب منتخبات العالم الكبري ومنها فرنسا ومنتخبات اخري في إلغاء مشاركته بسبب الحالة الاقتصادية العالمية والاعباء المالية الكبيرة التي ستقع علي كل المنتخبات المشاركة
واشار الى انه بذل كل التدابير الممكنة في إيجاد اختيارات متعددة لايجاد حلول من أجل الحفاظ علي مكانه مصر والإبقاء علي فرصة الفريق الوطني بالمنافسة على كل جوائز البطولة والدفاع عن اللقب

وأصاف انه أجبر على تقليل عدد اللاعبين والإداريين كحل امثل لضمان تحقيق التوازن بالمشاركة وأيضا ترشيد النفقات.. مشيرا الي انه يسعي جاهدا للتفكير في بدائل لايجاد حلول وتعظيم موارد الاتحاد بعيدا عن دعم وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور اشرف صبحي والذي لايبخل باي شيء في سبيل دعم أبطال الاتحاد.

واشار الى انه يحرص بشكل دائم علي دعم الأبطال والمشاركة في كل الفعاليات رغم كل الأعباء الاقتصادية الكبيرة

ويذكر ان اتحاد الاسكواش حقق العديد من الانجازات والبطولات في كل المشاركات الدولية والاقليمية والعالمية مما ساهم في تربع الاسكواش المصري ونجومه في سجلات التصنيف العالمي ولوحات شرف البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى