الدوري الإيطاليسكوركورة عالمية

رسميا.. ألفارو موراتا يتمم تعاقده مع ميلان

يوقع قائد الفريق الإسباني الفائز بكأس أوروبا مع ميلان لمدة أربعة مواسم، أي حتى 30 يونيو 2028 ، وسيترك 13 مليون يورو في خزائن النادي.

ذهب لاعب كرة القدم المدريدي إلى الدورة التدريبية للفريق في لوس أنجلوس دي سان رافائيل يوم الثلاثاء الماضي لتوديع زملائه وأعضاء الجهاز الفني.

توديع الأتلتي

وتحدث موراتا بعد توديعه الروخيبلانكوس ” كان الأمر مهمًا بالنسبة لي، في النهاية أعتقد أنه كان من المهم أن أشكرهم على كل شيء، لقد ساعدوني كثيرًا دائمًا، وأيضًا المدرب ميغيل أنخيل وكارلوس بوسيرو وأندريا… لقد ساعدوني في اللحظات التي كنت فيها لم أقضي وقتًا ممتعًا عندما تكون في مكان لا يمكنك فيه القيام بعمل جيد، يكون هناك خيار آخر أفضل في الطريق إلى ميلان، لا يزال يتعين علي اجتياز الفحص، لكن نعم “.

مفتاح الوصول

اجتاز الفحص الطبي في مدريد، وأصبح الآن لاعبًا رسميًا في ميلان، رغم أن اللاعب تحدث قبل تأكيد توقيعه ” السبب (لاختيار ميلان) هو ثقة زلاتان، بالفريق، بالمدرب، لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ، الآن سأذهب في إجازة لأنه يجب أن أكون مع عائلتي، التي ساعدتني كثيرًا، وبالتالي، كان المهاجم السويدي هو المفتاح في وصوله.

وفقا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، سيكسب ما بين 4.5 و5 ملايين يورو في الموسم الواحد وقد يكون لديه خيار تمديد عقده لموسم آخر، حتى عام 2029، إذا رغب النادي واللاعب في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى