أخبار الهلال السعوديالدوري الإيطاليالدوري السعوديسكورميركاتو وانتقالات

“رحيل متوقع”.. الهلال السعودي مهدد بفقدان أبرز نجومه

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مفاجأة قوية بشأن مصير الصربي المتألق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم خط وسط الهلال السعودي في الفترة المقبلة.

هل يرحل نجم الهلال السعودي ؟

ووفقا لشبكة BolaNaRedePT البريطانية فإن آرسنال قد وضع عينه على أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي وهو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم خط وسط الهلال للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأوضحت الشبكة العالمية أن آرسنال يرغب في تجديد دماء مركز خط الوسط ولديه عدة أسماء في القائمة يتصدرهم ميلينكوفيتش سافيتش، حيث كان هناك اهتمام من الجانرز بضمه في الصيف المقبل بالإضافة إلى مارتن زوبيميندي وإزيكيل فرنانديز.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن راتب ميلينكوفيتش سافيتش السنوي البالغ قدره 40 مليون دولار يمكن أن يشكل عائقًا قويًا في سبيل حسم الصفقة وبالتالي فإن هناك احتمال ضئيل للتوصل إلى اتفاق مع سافيتش.

يذكر أن سافيتش انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من لاتسيو الإيطالي في صفقة مدتها ثلاث مواسم مقابل مبلغ تخطى 40 مليون يورو.

ويعد سافيتش أحد أهم أسلحة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس وزعمت تقارير صحفية احتمالية رحيله عن الهلال بسبب اهتمام كلا من آرسنال ويوفنتوس بالحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى