أخبار النصرالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسكورميركاتو وانتقالات

دي بروين يرد على عرض النصر السعودي

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن تخطيط البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي للاعتزال داخل صفوف الأزرق السماوي.

موقف دي بروين من عرض النصر

ووفقا لشبكة ذا أثلتيك البريطانية فإن دي بروين يخطط لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي بحلول 2025 وهو العام الذي سينتهي فيه عقده مع مانشستر سيتي.

وأكدت الشبكة البريطانية أن دي بروين قد يعتزل مع مانشستر سيتي بحلول عام 2025 ورغم ذلك فإن كل شيء يبقى مفتوحًا أمام النجم البلجيكي.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن المفاوضات بين الطرفين لم تبدأ حتى الآن ولكن هناك خطة موضوعة منذ وقت العرض الأول المقدم من كبار الدوري السعودي وهما النصر والهلال.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن دي بروين درس إمكانية الإنضمام إلى الدوري الأمريكي في حالة رحيله عن مانشستر سيتي لأن هذا الخيار قد يناسبه هو وعائلته أكثر من الانضمام إلى المملكة العربية السعودية حتى لو كان المال ليس بنفس القدر.

ووفقا لشبكة Talk Sport العالمية فإن مانشستر سيتي كان قد حدد قيمة بيع كيفين دي بروين وهو 100 مليون يورو بعد اهتمام الأندية السعودية به وخاصة النصر والهلال.

وخاض دي بروين 367 مباراة بقميص مانشستر سيتي، سجل خلالهم 98 هدف وصنع 161 لزملائه من أصل 596 مباراة لعبها أثناء مسيرته الاحترافية وسجل 145 هدف وصنع 245 هدف آخرين.

كما لعب دي بروين بقميص المنتخب البلجيكي في مختلف المراحل العمرية وبدأ تمثيل المنتخب الأول في 11 أغسطس 2010. ومنذ ذلك الحين، خاض 99 مباراة وسجل 26 هدف وصنع 49 هدف لزملائه.

يذكر أن دي بروين البالغ من العمر 32 عامًا يلعب في مانشستر سيتي منذ انضمامه لصفوفه قادما من فولفسبورج الألماني خلال صيف عام 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى