الدوري الإسباني

ديفيد ألابا يكشف موقف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد خسائر الليجا.. ويُعلق على مستقبل أنشيلوتي

تحدث ديفيد ألابا نجم ريال مدريد عن آخر استعدادات النادي الملكي لمواجهة تشيلسي المرتقبة غدا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ألابا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: ” ‏هل تخلص ريال مدريد من ضغط الدوري وبدأ التركيز في دوري الأبطال وكأس الملك؟ الهدف كان الفوز بها. لكن علينا الاستمرار والتحلي بالهدوء، الذهاب شيئًا فشيئًا، ونقاتل في كل مباراة، واحدة تلو الأخرى وفي النهاية سيحدث ما يجب أن يحدث. هذا ما في الأمر.

وتابع: “‏ مفاتيح المواجهة ضد تشيلسي؟ الأمر يعتمد على الكثير من التفاصيل. إنه أمر خاص للغاية ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا. نريد تحقيق هدفنا وهو الفوز غدًا بنتيجة جيدة.

واستمر:” تُفضل اللعب في مركز قلب الدفاع أو مركز الظهير الأيسر؟ الأمر ليس سراً. يمكنني اللعب في عدة مراكز، فأنا لاعب مرن، لكني أشعر براحة أكبر في اللعب خلال قلب الدفاع. ما أريده هو أن أستغل صفاتي لدعم الفريق والجميع يقدم أداءً جيدًا.

وأردف: ” فالفيردي؟ إنه بخير. لقد حصل على كل الدعم. لقد تدرب جيدًا اليوم، ولديه لياقه بدنية رائعة وتركيزه الشديد مُنصب على الغد فقط. لا يمكنني قول المزيد.

وواصل: ” لقد لعبت في العديد من المراكز خلال مسيرتي. لطالما أراد المدربين تجربتي في مراكز مختلفة وكنت أحاول تقديم أفضل المستويات. لكنني أصر على أن المركز [قلب الدفاع] هو المركز الذي يعجبني أكثر وأتميز بالصفات فيه.

وتابع: ” أعرف كيف يمكنني مساعدة الفريق. لقد تعرضت لبعض الإصابات ولكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة ومُستعد لمباراة الغد.

‏وشدد:” أنت ترى تاريخ هذا النادي ونحن نعرفه. نحن نحب الفوز ومدريد هو نادٍ خاص والأكبر في العالم. هذا يجعلنا نعمل بجد أكبر كل يوم ونريد تحقيق الفوز غدًا بأفضل شكل ممكن.

وواصل: ” صعوبات تشيلسي مؤخرًا في المباريات، هل ستكون ميزة إضافية لمدريد غدًا؟ نحن لا نقلل من شأن تشيلسي. نحن نعلم أنهم فريق رائع. يجب أن نكون منتبهين ومركزين للغاية طوال المباراة. إنهم فريق قوي وعلى الرغم من أنهم خضعوا للعديد من التغييرات مؤخرًا، سنكون منتبهين للغاية غدًا.

‏وأضاف:” إختيارك ميسي قبل بنزيما في تصويت جائزة The Best؟ هذا يحدث وطبيعي. أنا لست من وضع ميسي قبل كريم. لقد صوتت للفريق وهذا رأي شخصي ليس أكثر.

وتابع حديثه قائلا: ” مستقبل أنشيلوتي؟ إنه مدرب رائع ولديه خبرة ويعرف كيف يحقق النجاح. نحن سعداء للغاية بوجوده هنا ونأمل أن يكون هنا العام المقبل.

وأختتم : ” تُفضل مين يفوز [السيتي أم بايرن ميونخ]؟ سأذهب مع بايرن ميونيخ بالطبع، لقد أمضيت سنوات عديدة هناك. ستكون مباراة مثيرة للغاية الليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى