أخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

خماسي برشلونة مهدد بالغياب عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنه سيكون على خماسي برشلونة توخي الحذر في مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي تجنباً لتلقي عقوبة الإيقاف الإداري بسبب تراكم البطاقات الملونة.

 

ووفقا لتقارير صحفية فإن كلا من رونالد أراوخو وفيران توريس ولامين يامال وجواو فيليكس وفرينكي دي يونج يواجهون خطر الغياب عن المباراة التالية في دوري أبطال أوروبا في حال الحصول على إنذار أمام باريس سان جيرمان.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه في حالة الحصول على أي من اللاعبين المذكورة أسماؤهم على ورقة صفراء أمام باريس سان جيرمان سيعني ذلك غيابه عن مباراة الذهاب في دور الأربعة في حالة تأهل النادي الكتالوني للدور المقبل من البطولة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن لامين يامال يعتبر أكثر لاعب بين الخماسي المذكور مشاركة مع برشلونة في الموسم الحالي في جميع البطولات كما أنه ثاني أكثر لاعب خوضاً للمباريات بوجه عام برصيد 41 مباراة خلف إلكاي جوندوجان الذي خاض 44 مباراة.

يذكر أن برشلونة يستقبل باريس سان جيرمان في ملعب مونتجويك في مباراة العودة في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى