كورة عالمية

خالد مرتجي : الأهلى “ملك” للجمعية العمومية ولم أحصل على وعد برئاسة النادى    أتمنى اختيارقائمة الخطيب بالكامل .. ودورأمين الصندوق ليس المزايدات والمناقصات فقط

 

قال المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على منصب أمين الصندوق في إنتخابات النادى النقرر لها يوم الجمعه المقبل أنه لم يحصل على وعوداً من أحد برئاسة الأهلي مُستقبلاً، قائلاً: الأهلي ملك للجمعية العمومية للنادي ..ولا أحد يمكنه أن يقوم بتوريث النادي أو منح وعود لأي شخص بتولّي أي منصب.

وواصل خالد مرتجي : الجمعية العمومية هي من تختار مجلس الادرة ورئيس النادي ..لا يمكن أن يمنح أي شخص وعود من هذا القبيل.

وقال : إختيار قائمة موحدة في الإنتخابات أمر هام وله مكاسب عديدة وهو بمثابة أحدى تقاليد الأهلي من أجل تنفيذ البرنامج الإنتخابي ، وواصل مرتجي : الراحل صالح سليم وحسن حمدي كانا يرغبان دائماً في تنفيذ مُقترح يُفيد بالتصويت مرة واحدة للمناصب الثلاثة الكبيرة في النادي (الرئيس والنائب وأمين الصندوق) سوياً وذلك من أجل فوز أهم ثلاثة مناصب ولضمان عدم وجود مشاكل بين هذه الثلاثة الهامة.

وأوضح أن مجلس الأدارة نجح في إنهاء أكثر من 95 % من برنامجه الإنتخابي وقام بثورة إنشائية ضخمة في الفروع الثلاثة بجانب الفرع الرابع بالتجمع المقرر إفتتاح المرحلة الأول منه قريباً.

وشدد مرتجي على أن محمود الخطيب رئيس النادي قام بجهود كبيرة في ملف الرعاية وحقوق البث ولا يمكن إغفال قدرة الخطيب الرائعة في إدارة مثل هذا الملف الهام الذي نجح في توريد ما يقرب من مليار جنيه للنادي ما بين الرعاية والبث.

وكشف المُرشح على أمانة صندوق الأهلي أن النادي يعمل دائماً بروح الفريق الأول وليس هناك من ينسب لنفسه اي إنجاز فنحن نتحرك جميعاً في “سفينة واحدة”.

وقال مرتجي أن منصب أمين الصندوق لابد أن يتطور ويسلك طرق جديدة حتى يتوافق مع المتطلبات العالمية ، فليس منطيقاً أن نكون على مشارف عام 2022 ومازالنا نُفكر في تحقيق إيرادات للنادي عن طريق الإشتراكات والرعاية والبث الفضائي.

وإستطرد: أرى أن السوق المحلي في مصر بدأ يتوقف وكإنه أُصيب بحالة من “الجمود” لذا علينا الإنفتاح والإنطلاق للعالمية وأظن أن أسم الأهلي كفيل بتحقيق ذلك ..فالأهلي هو الأكشر شعبية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط بل أن الأهلي من أكثر 15 نادياً شعبية في العالم لذا لابد من تحويل النادي إلى قوة إقتصادية عملاقة عالمياً.

وقال مرتجي أن الوقت قد حان لإتخاذ خطوات جادة نحو تحرر منصب أمين الصندوق من إقتصار عمله على المُزايدات والمناقصات ، موضحاً إنه يستطيع القيام بذلك لأنه يعمل منذ ما يقرب من 35 عاماً في مجال البزنس ولديه خبرة طويلة في مجال التجارة وإدارة الشركات حيث يعمل في شركة عالمية رأس مالها 18 مليار جنيه استرليني ولها أسهم في بورصة لندن.

ويرى مرتجي أن قائمة الخطيب تمتلك برنامج قوي وجاد من أجل مواصلة الخدمات والثورة الإنشائية في جميع فروع الأهلي هناك تفاعل تام مع الأعضاء وإستمنعنا لشكواهم.

وحسم مرتجي ملف خوضه إنتخابات النادي على منصب أمين الصندوق ، قائلاً: لا يمكن أن يطلبني الأهلي في منصب واقول له ..لا ..فقد طلب مني رموز وحكماء الأهلي الترشح على منصب أمين الصندوق فوافقت على الفور لأن خدمة الأهلي لا تحتاج اي مناصب ولا يمكن أن أتردد في قبول هذا الأمر.

وواصل عضو مجلس الأهلي : لما الأهلي يطلب مني حاجة لازم أتنازل عن أي مصالح وأهداف شخصية ..أمام طلب الأهلي تتنحّى جميع الأمور الشخصية ..فطبيعي أتنازل عن منصب النائب عشان الأهلي عايز كدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى