أخبار الأهليأخبار الزمالكالدوري المصريسكوركورة مصريةميركاتو وانتقالات

حقيقة حصول الأهلي على توقيع صفقة الزمالك

 

يسعي مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في التعاقد مع صفقة الزمالك المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

 

الأهلي يستهدف التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن ألسويسري مارسيل كولر معجب بأداء أحمد رمضام بيكهام نجم نادي سيراميكا كيلو باترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضاف المصدر بإن نادي الزمالك بدأ في التحرك في ضم اللاعب قبل النادي الأهلي، وذلك عن طريق عرض مقابل مادي ضخم وإقناعة بفرصة المشاركة عكس النادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لم يتواصل مع بيكهام، موضحًا أنه لا يوجد أي بند في عقد اللاعب يُشير إلى إمكانية دفع القلعة الحمراء أي مبلغ مالي لنادي سيراميكا كليوباترا لعودة اللاعب مرة أخرى للفريق.

وشارك أحمد رمضان بيكهام مع نادي سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 13 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى لقاء وحيد في بطولة كأس مصر، ومباراة في كأس السوبر المصري، بجانب مواجهتين في كأس رابطة الأندية المصرية.

متي موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة؟ 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، مساء 5 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى