أخبار برشلونةأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكورميركاتو وانتقالات

حرب شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة لحسم صفقة المفترس

 

كشفت تقارير صحفية عالمية أن والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي فتح الباب أمام العملاقين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين لانتقال نجله لأي من منهما خلال السنوات المقبلة.

هالاند ما بين ريال مدريد وبرشلونة 

ووفقا لتقارير صحفية إعلامية فإن هالاند لا يهدف في المقام الأول للانضمام إلى برشلونة فقط بل أيضا يرحب الدفاع عن ألوان ريال مدريد، حيث يركز والده على انتقال نجله إلى ريال مدريد لأن الملكي لا يمتلك مهاجم صريح منذ رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي وهو المركز الذي لا يجيده كيليان مبابي في حالة انضمامه إلى صفوف الملكي.

وقالت التقارير الصحفية أن والد هالاند يضع أيضا خيار الانضمام إلى برشلونة خاصة بعد تأكده من رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث كان الأمر بمثابة الصدمة بالنسبة له.

وأكدت التقارير الصحفية أن والد هالاند فتح باب المفاوضات مع خوان لابورتا رئيس برشلونة الذي يحلم بالتعاقد مع هالاند في ظل خطة تعافي اقتصاد برشلونة في 2025 بالإضافة إلى الرحيل المتوقع للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اسم هالاند ارتبط كثيرا في الشهور الأخيرة بالرحيل إلى ريال مدريد وفي الفترة الأخيرة بالانضمام إلى برشلونة في ظل خطة التعافي الاقتصادي للنادي الكتالوني.

وأوضحت التقارير الصحفية أن برشلونة يسعى من خلال التفاوض مع هالاند لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي الذي سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

ونوهت التقارير الصحفية أنه من المقرر أن يتم حسم صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت التقارير الصحفية أنه من المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو المقبل، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي في الشهر الحالي وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الجدير بالذكر أن هالاند يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2027 ولكنه يمتلك شرط جزائي تبلغ قيمته 175 مليون يورو يسمح له بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل إذا قرر أي نادي دفع هذا المبلغ.

يذكر أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حل ثالثا في ترتيب أفضل 3 لاعبين في العالم في عام 2023 خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي والذي توج بالجائزة للمرة الثامنة في تاريخه وجاء إيرلينج هالاند في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى