أخبار النصرالدوري الإنجليزيالدوري السعوديسكورميركاتو وانتقالات

“ثورة الميركاتو”.. النصر السعودي يرصد التعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن مواصلة النصر السعودي جهوده خلال الفترة المقبلة لإتمام مجموعة صفقات مدوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بهدف تطوير صفوف الفريق.

3 صفقات على طاولة النصر 

ووفقا لتقارير صحفية عالمية فإن النصر يستعد للموسم المقبل بالتعاقد مع حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن ومحمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن راغد النجار قدم مستويات متواضعة خاصة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال أوروبا بينما يعاني الكولومبي دافيد أوسبينا من تكرار الإصابات بالإضافة إلى تقدم وليد عبدالله في العمر.

وتابعت التقارير الصحفية أنه بجانب ذلك تعرض نواف العقيدي لعقوبة انضباطية بالإيقاف الطويل لمدة 5 أشهر وهو ما دفع مسئولي العالمي لمحاولة التعاقد مع حارس مرمى عالمي في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير الصحفية أن النصر يسعى إلى التعاقد مع لاعب في مركز الجناح المهاجم في الصيف المقبل خاصة في ظل اقتراب رحيل أندرسون تاليسكا مع عدم الاقتناع بمستويات السنغالي ساديو ماني.

ووفقا لموقع caughtoffside الإنجليزي فإن البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي قد ينضم إلى أحد أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 120 مليون يورو.

وأكد الموقع الإنجليزي أن دي بروين يحظى باهتمام جميع كبار الأندية السعودية، وهم: الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الصيف المقبل علما بأن البلجيكي كان قد رفض جميع العروض السعودية التي وصلت له الميركاتو الصيفي الماضي.

يذكر أن النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي الهلال صاحب الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى