الدوري الإسباني

ثنائي برشلونة يستهدف الحصول على بطاقات صفراء أمام فياريال

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع نظيره فريق فياريال، وذلك مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية على أن الثنائي رونالد أراوخو وجافي، يستهدفان الحصول على بطاقات صفراء خلال المباراة التي ستقام بعد قليل أمام فياريال.

 

وأكدت التقارير على أن الثنائي يسعى للغياب عن مباراة البارسا ضد قادش، في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، لتجنب الغياب عن المباريات الأكثر صعوبة في الجولات المقبلة من المسابقة.

 

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن سيرجيو بوسكيتس حاول الحصول على ورقة صفراء خلال مباراة البارسا الماضية أمام إشبيلية في الكامب نو، حين كان يتواجد على دكة الاحتياط مصاباً، وحاول حينها إدخال الكرة للملعب، لكن الحكم لم يشهر في وجهه الإنذار كما أراد.

 

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أراوخو وجافي سيعملان على الحصول على بطاقة صفراء في مباراة اليوم ضد فياريال في ملعب لا سيراميكا، لكي تطبق عقوبة الإيقاف الإداري بحقهما في المباراة الموالية.

 

ويملك كلاً من أراوخو وجافي أربعة إنذارات، وحال رؤية الأصفر أمام الغواصات الصفراء، سيمحى سجلهم قبيل مباريات ألميريا، فالنسيا، أتلتيك بلباو، والكلاسيكو أمام ريال مدريد، وسيغيب كليهما عن مواجهة قادش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى