الدوري الإسباني

ثلاثي ناري مهدد بالرحيل عن برشلونة الصيف القادم

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، للدخول في بعض الصفقات القوية خلال فترة الصيفية القادمة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، على رغبة برشلونة في ضم مدافعين جدد، ستفتح الباب أمام رحيل الثلاثي كليمينت لينجليت وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجويزا.

ولا يشارك الثلاثي تحت قيادة تشافي هيرنانديز سوى على فترات متباعدة، في ظل تألق الثلاثي الآخر جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو وإريك جارسيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأقرب لتعزيز دفاع برشلونة، هم أندرياس كريستينسن وسيزار أزبيلكويتا، ثنائي تشيلسي، الذي ينتهي تعاقدهما بنهاية هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة: “بالنسبة للينجليت، يعتبر الخيار الأول لتشافي في حالة غياب واحد من الثلاثي الأساسي، حيث يتميز بصغر سنه (26 عامًا) ومستواه قابل للتطور، وبالتالي لا يمانع مدرب البارسا في بقائه، خاصة وأنه يرتبط بعقد مع النادي حتى 2026”.

وأضافت “أما بالنسبة لأومتيتي، فحالته مختلفة كثيرًا، فعندما بدا أنه بدأ يتخلص من الإصابات، عاودته إصابة جديدة، ولم يستفد منه النادي منذ فترة طويلة، وبالتالي فإن رحيله أصبح مسألة وقت”.

وختمت “كما سيتعين على أوسكار مينجويزا أن يحزم حقائبه، لأن تشافي لا يعتمد عليه مطلقًا، وبالتالي يبدو أن فرصه في المشاركة لن تكون سهلة على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى