منوعات

تعرف على نتائج تصفيات بطولة الجمهورية للدومينو المؤهلة لكأس العالم بـ أمريكا

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسه احمد البكري عن نتائج تصفيات بطولة الجمهورية الثانية في الدومينو ، المؤهلة لبطولة العالم ، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أكتوبر المقبل.

 

وأختتمت بطولة الجمهورية الثانية للدومينو في الساعات الأولي من صباح اليوم والتي احتضنها مركز التنمية الشبابية بالجزيرة حيث شارك في البطولة 250 لاعب ولاعبة من مختف المحافظات .

وحصل اللاعب محمد سيد احمد نصر على المركز الأولي في بطولة الدومينو وجاء في المركز الثاني محمود احمد فؤاد عبد الجواد وجاء الاعب محمد زكريا احمد امين في المركز الثالث فيما حجز حسين حسن احمد مكانه في المركز الرابع وجاء في المركز الخامس اللاعب ياسر سيد محمد.

حضر حفل توزيع الجوائز احمد البكري رئيس الاتحاد، محمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات النوعية واللجان الرياضية ؛احمد الشافعى مدير ادارة الاتحادات النوعية، مصطفى ابراهيم عضو مجلس ادارة الاتحاد، سامح عفيفي المدير التنفيذي للاتحاد، يحي فارس رئيس مجلس ادارة البطل الأولمبي.

 

وكان الأتحاد المصري للألعاب الترفيهية وضع بعض القواعد البطولة، والتي جاءت كالتالي:

 

اولا _ الضوابط

يمنح المتسابق عضويه الاتحاد المصرى للألعاب الترفيهيه بمجرد سداد قيمه الاشتراك

السن لا يقل عن 18 سنة.

يمكن للانديه الرياضية ومراكز الشباب الانضمام للبطولة بفرق خاصه بهم لاتقل عن 4 لاعبين لكل فريق بعد قيدهم بالاتحاد المصرى للالعاب الترفيهية.

ثانيا _الجوائز ماليه لاصحاب المراكز العشرين الأولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى