كورة عالمية

تعرف على الكليات الفائزة بلقب الدور الرمضانية في جامعات جنوب الوادي واسيوط وقناة السويس وحورس

ظهرت ملامح المرحلة النهائية من الدورة الرمضانية للجامعات التي تقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،

بعد انتهاء اليوم السادس للدورة الداخلية بين الكليات في بعض الجامعات حيث تأهلت كلية التربية بجامعة جنوب الوادي ضمن ال ٣٢ فريقا الذين سيصعدون للنهائيات بفوزها على كلية التربية الرياضية بركلات الترجيح بنتيجة ٦-٥ بعد تعادلهما في الوقت الأصلي ١-١.

 

وتوجت كلية التجارة بلقب دورة جامعة قناة السويس بعد فوزها على فريق أسرة شباب مصر، بينما حصلت كلية السياحة علي المركز الثالث.

 

كما حصلت كلية التربية الرياضية علي المركز الأول في جامعة أسيوط، بعد فوزها على كلية التجارة، في حين حصلت كلية الخدمة الإجتماعية علي المركز الثالث بعد فوزها على كلية التربية.

 

وحصدت كلية طب الاسنان لقب جامعة حورس وصعدت الى المرحلة النهائية بعد فوزها على كلية الهندسه في النهائي، في حين حصلت كلية العلاج الطبيعي على المركز الثالث.

 

وتأهلت كلية التجارة الى نهائي الدورة الرمضانية بجامعة بني سويف بفوزها على كليه التعليم الصناعي ١-٠، حيث تواجه كليه التربيه الرياضيه التي فازت على كلية الآداب ٣-١ في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى