أخبار النصرأخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات
أخر الأخبار

تصريح رونالدو وراء عدم انتقال صفقة القرن إلى الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية، عن سبب رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الحالي، الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

سبب رفض ميسي الانتقال إلى السعودية

وكشف الإعلامي الرياضي أشرف بن عياد، الصحفي في جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، والمختص في شؤون العملاق الكاتالوني برشلونة، والمعروف بعلاقته مع ميسي، عن السر الذي ربما يكون وراء تفضيل الأسطورة الأرجنتينية، الانتقال إلى إنتر ميامي، بدلًا من الذهاب إلى السعودية.

بن عياد قال في تصريحات مع بودكاست “في التسعين”: “الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر الحالي؛ ردد كثيرًا (أنا من فتحت الباب أمام نجوم العالم، للانتقال إلى المملكة)”.

وتابع الإعلامي الرياضي، أن انتقال ميسي للهلال؛ كان سيعني أن الأسطورة الأرجنتينية يتبع رونالدو، وأن اللاعب البرتغالي، هو من أثر عليه للقدوم إلى الملاعب السعودية.

وأشار أشرف بن عياد: “ميسي بانتقاله إلى أمريكا؛ كأنه يقول (أنا ليس تابع لرونالدو، لي شخصيتي المستقلة وقراري الخاص)”، مشددًا على أن الموضوع لم يكن متعلقًا بالمال أبدًا.

وأتم حديثه قائلاً: “هذا رأيي.. ورأيي أنا فقط”، مشيدًا في نفس الوقت بصفقة انتقال كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي “يناير 2023”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى